السبت، 25 فبراير 2012

الطفله التى أبهرت العَالم بجمالها !

الطفله التى أبهرت العَالم بجمالها !

بالصور: فتاة باكستانية ممنوعة من ذهاب المدرسة بسبب جمالها الفتان….!


باكستانية ابنتهم التي تدعى جميلة من الذهاب للمدرسة لآنها جميلة ومثيرة وفاتنة الجمال حيث أنها تبلغ 19 عاماً ، حيث تقع المدرسة في بريشيا شمال ايطاليا .يقول والد الطالبة جميلة أنه خائف من أن جمالها يتسبب في ان تقوم بعلاقة مع شاب ايطالي لذلك فقد قرر الأب أن تسافر العائلة إلى باكستان رغبة منه أن يزوجها من شاب باكستاني .
ولكن نجحت المفاوضات مع الأهل التي تدخل فيها القنصل الباكستاني ونقابات عمالية والشرطة في اقناع الأب لإعادتها إلى مدرستها.
وكانت جميلة ترتدي ملابس بيضاء وغطت وجهها أمام عدسات المصورين.






أكثر 10 نساء إثارة في الوطن العربي!




كشف موقع "fanoos" الإلكتروني عن نتائج مسابقة أكثر مئة امرأة عربية إثارة للعام 2010.

 وبحسب الموقع الذي أقام مسابقة للمرة الأولى من نوعها لاختيار أكثر النساء إثارة، حصلت الفنانة الاستعراضية اللبنانية على المركز الأول لتكون هي، بحسب رأي الجمهور، أكثر النساء إثارة في الوطن العربي. بينما حلّت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في المركز الخامس، وسيرين عبد النور في المركز السابع.
 اما اليسا فحققت المركز الثامن وميريام فارس في المركز العاشر..
 إلا أن المفاجأة كانت في حصول الاعلامية اللبنانية ديما صادق في المركز الحادي عشر، إذ سبقت بذلك عشرات الفنانات الاستعراضيات وعارضات الأزياء اللاتي توقع لهن المراقبون الحصول على مراكز متقدمة في (الإثارة)!
وفيما يلي صور النساء العشرة الأكثر إثارة في الوطن العربي:






فضيحة ريهام عبد الغفور عارية فى الحمام لاول مرة

ريهام عبدالغفور في الحمام وريهام عبدالغفور بالمايوه وريهام عبدالغفور مع زوجها تلك هي اهم الصور التي يبحث عنها محبي النجمة الجميلة ريهام عبدالغفور من جانبعا علقت ريهام على تلك الامور قائلة أرفض ارتداء المايوه والملابس العارية وكل أدوار الإغراء وبالطبع لن اظهر في الحمام بالمايوه سواء حمام السباحة او اي حمام اخر قالت ذلك وهي ضاحكو وخجولة في حوارها لبرنامج "يا مسهرني مع انجي علي على قناة دريم وقالت ريهام أنها رفضت في الفترة الأخيرة ثلاث سيناريوهات بسبب القبلات الكثيرة ومشاهد الإغراء التي ترى أنها لا تجيد لعب هذه الأدوار ولا تحبها. ريهام أكدت أنها قدمت دور بطولة مطلقة أمام محمد هنيدي في "صاحب صاحبه" ورغم ذلك لم تمانع من تقديم أدوار صغيرة في أفلام مثل " ملاكي اسكندرية" و" حريم كريم"وقالت: حريم كريم قدمت فيه شخصية مختلفة عن ما قدمته طوال مشواري الفني حتى الآن وظهرت بنيو لوك جديد وغريب علي وعلى الناس وحمدت ربنا أن الدور عجب النقاد وعلق مع الناس بشكل كبير جداً رغم أن مساحة دوري كانت صغيرة وكان في آخر الفيلم ". ريهام كشفت أنها رفضت ارتداء المايوه على الشاطئ في "حريم كريم" وقالت : "لذلك وافقت على ارتداء شورت بدل المايوه" ،في نفس الوقت أكدت ريهام أنها لم يضايقها ، كتابة اسمها في آخر الأفيش لأنها الأصغر سناً من كل نجمات الفيلم كما قالت أنهم سبقوها في النجومية.
وحول الفيلم الذي ندمت على تقديمه قالت ريهام : "فيلم "كان يوم حبك" فأنا من أشد النادمين على تقديم هذا الدور لأن مشاهد كثيرة تم حذفها وهناك أشياء كثرة كان متفق عليها لم يتم تنفيذها ، فأنا كرهت هذا الفيلم ومسحته من ذاكرتي". وعن أكثر عمل أحبته لنفسها في السينما قالت "فيلم الغابة" وأكدت ريهام أن دورها كان صعب جداً وتصوير الفيلم كان في أماكن عشوائية وخرابات وقالت : "كنت بخاف جداً من المناظر التي رأيتها والكلاب ولكني بعد تجربتي مع هذا الفيلم أصبحت أكثر إحساسا بأطفال الشوارع وحاولت أقدم الدور بشكل أني أدافع عنهم أن أقدم حالتهم بشكل إنساني يتعاطف معه الناس" . جة ولأني مقتنعة أني سأموت وسأترك تاريخ فني للناس لا أحب أن يقال أني كنت ممثلة إغراء ، وأرفض تماما القبلات ولكن لا مانع عندي من تقديم الحضن لو كان مهم درامياً مثلما قدمته في "صاحب صاحبه" حينما أحتضني محمد هنيدي في أحد مشاهد الفيلم ونفس الشيء في فيلم "حريم كريم" مع مصطفى قمر ولكني أرفض القبلات وأخجل منها جداً لهذا أنا أرفضها".

بالصور – ليرين فرانكو أجمل لاعبة فى العالم تتعرى بدون سبب

قالت اللاعبة البراغوانية ليرين فرانكو، إنها تشعر بمتعة كبيرة فى عرض جسدها بدون ملابس حتى فى حال عدم وجود مقابل مادى. وأشارت فرانكو التى مثلت بلادها فى دورة الألعاب الأولمبية فى بكين العام 2008 ضمن منافسات ألعاب القوى وتحديدا رمى الرمح، إلى أن كاميرات المصورين التقطت لها صورة وهى مكشوفة الصدر مؤخرا دون أن تلاحظ أن ثوبها أزاح عن مكانه.

هذه الصور ادخلت والد هذا الطفل الى السجن !



اغراء المال المسروق دفع بهذا اللص الروماني المحترف الى تصوير طفله عبر الجوال وسط اوراق النقد الكثيرة وارسال الصور الى عائلته في رومانيا كنوع من المفاخرة ..

لكن هذه الصور كانت واحدة من دلائل الاثبات في المحكمة التي ارسلته 4 سنوات وراء القضبان ..وكان هذا اللص الروماني ويدعى "ايدو بونو" قد تمكن من قرصنة معلومات المئات من كروت الائتمان من زبائن الصراف الالي في عدة مناطق في بريطانيا عن طريق جهاز الكتروني كان يضعه على مقدمة
الصراف ولا يشعر به الزبائن لكونه يشبه واجهة الصراف التي يدخل بها الزبائن كروتهم الائتمانية .. والمعلومات المسروقة كانت تتحول الى كروت مستنسخة يسحب من خلالها المال .

فضيحة المذيعة اللبنانية عهود عاريه فى شاطئ العراة مع رجل أعمال

سافرت عهود إلى باريس لتطارد رجل أعمال لبناني شهير يعمل وسيط في البورصات الخليجية وذلك كي تعمل معه مقابلة مسجلة تناقش فيها أمور مالية راهنة… والذي حدث أن رجل الأعمال رفض مقابلتها والحديث الصحفي معها.. شو يرفض ما يرفض وركبت رأسها إلا تقابله واستطاعت أن تعلم أنه يتواجد في كل نهاية أسبوع في شواطئ العراة بكان جنوب فرنسا واستطاعت أن تتحدث معه ولكن بطريقتها!!!

الجمعة، 24 فبراير 2012

الأربعاء، 22 فبراير 2012

ذا رايت امراة عارية في هته الصورة فاذهب الى طبيب العيون




بالصور | عروسان يتعريان ويتزوجان ( بالطرحة ) و ( القبعة ) فقط !!!!!

اتفق العريسان ميلاني سشاشنر، (26 عاماً)، ورينيه سشاشنر، (31 عاما)، على أن يكون عرسهما مميّزًا والاّ يُنسى اطلاقا فقررا الزواج عريانين بال (الطرحة) وقبعة يضعها العريس على رأسه وقد استعملها العريس ليضعها على على وسطه لأخذ الصورة التذكارية للعرس في وقت حملت العروس الزهور فقط يوم الزفاف . وقالت ميلاني: نحن لا نخجل من أجسادنا وكنا نريد أن نفعل شيئا مختلفاً

تأثير العادة السرية للبنات وكيفية القضاء عليها للدكتورة هبة قطب

موضوع جديد حيث نظرا لكثره هذا السؤال فى الموقع احضرنا هذا الموضوع للرد على استفسراتكم أنا فتاة عمري 25 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ فترة طويلة منذ كان عمري في السابعة وفجأة شعرت بإحساس غريب ومرت السنوات حتى وصلت السابعة عشرة كنت أمارسها يوميا لم أكن أفهم مضار العادة السرية حتى قرأت عنها في إحدى المجلات لكني لا أستطيع التوقف عنها وكأنني مدمنة عليها -أخشى أن أكون قد فقدت بكارتي وأصبت بالعقم- لكني لا أستطيع التوقف عنها- فلماذا تمارس الفتيات العادة السرية وكيف يمكن الإقلاع عنها..؟! العادة السرية من العادات السيئة -التي تتعودها الفتيات بسبب مشاهدة الأفلام الجنسية أو قراءة القصص الغرامية المثيرة أو بعد المحادثات الهاتفية العاطفية بسبب الشهوة والغريزة الجنسية :العادة السرية تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية – رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا ماريتها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية سابعا: للإقلاع عن هذه العادة السيئة لازم الصلاة بمواعيدها -فالصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر الصيام يومان أسبوعيا وقراءة القرآن والتفكير في آيات الله تعالى وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى
ثامنا: اللجوء للعادة السرية قد يصبح أحيانا صمام أمان ضد السقوط في مستنقع الرذيلة أو ممارسة الزنا -في هذه الحالة لا مانع من لجوء الفتاة إليها عند الضرورة القصوى إذا ما احتدمت شهواتها الجنسية إعمالا بقاعدة: إذا وقعت بين المحظورين فأختر أخف الضررين تاسعا: احسن طريقة للإقلاع عن العادة السرية هي سرعة الزواج وتنصح أولياء الأمور بعدم المغالاة بالمهر عاشرا: سر لجوء الفتيات لهذه العادة بسبب الإثارة الجنسية والشهوة المفرطة وعدم التحكم فيها حذرت د. هبة قطب اخصائية العلاقات الزوجية من أن ممارسة الفتيات للعادة السرية يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة بين الزوجين، مؤكدة أن التخلص من هذه العادة ليس له علاج، ولكنه يتوقف على الإرادة، وكثرة مرات الجماع بين الزوجين. …

فسخت خطوبتهما فنشر صورها الاباحية على الانترنت | بالصور

ينفصل الأزواج او الاصدقاء او المخطوبين عن بعضهم البعض لأسباب مختلفة، ان كان ذلك بسبب الخيانة، او العنف والمخدرات او حتى بسبب رسائل sms من مجهول. وبالنسبة لردود الفعل، فالبعض يرضى بنصيبه ويتابع حياته، أما البعض يحتقر رفيقه السابق ويهدف الانتقام منه. هذا الرجل مثلا، قد نشر صور اباحية لخطيبته السابقة للانتقام منها بعد فسخ خطبتهما! بتتركيني ببهدلك حيث تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية من القبض على مهندس أنشأ موقعا إباحيا على الإنترنت لخطيبته السابقة للانتقام منها بعد فسخ خطبتهما .وكانت معلومات قد وردت للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تفيد بظهور موقع إباحى لفتاة عمرها” 20 سنة” على شبكة الإنترنت يحتوي على صور خادشة لها وبياناتها وألفاظ خادشة للحياء تطعن فى عرضها وشرفها. اذ تبين أن المنسوب لها الموقع مقيمة بمدينة الشروق فى القاهرة، وبمواجهتها اتهم والدها خطيبها السابق المقيم بمنطقة شبرا الخيمة بأنه وراء إنشاء الموقع للتشهير بها. وتبين من التحريات أن المتهم يعمل مهندس ويبلغ من العمر “26 سنة” وخطب المجنى عليها 6 أشهر، وبعد أن افترقا قرر الانتقام منها، واستغل معرفته بالرقم السري لحساب الفيس بوك الخاص بها على الإنترنت، وأخذ مجموعة من الصور العارية لها ونشرها في موقع إباحي على الإنترنت. ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بغرض الانتقام من خطيبته السابقة، تحرر له المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة للتحقيق
. المصدر : اصحاب كول
div class="separator" style="clear: both; text-align: center;">

غادة عبد الرازق وجومانا مراد بملابس مثيرة في افتتاح فيلم ” كف القمر ” بالاسكندرية..بالصور

القاهرة – مصر : اثارت ملابس الفنانة غادة عبد الرازق وجومانا مراد غضب الكثيريين من حضروا العرض الخاص لفيلم “كف القمر ” الذي عرض ضمن افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي حيث ارتدت غادة عبد الرازق فستان طويل ضيق جدا ومكشوف من الصدر بدرجة كبيرة ، بينما ارتدت جومانا مراد فستان قصير جدا ومفتوح من الصدر .
وجلسا كلا من النجمتين جومانا مراد وغادة عبد الرازق بجانب بعضيهما لمشاهدة الفيلم مع باقي فريق العمل والمخرج خالد يوسف ، وعدد من النجوم الذين حرصوا على حضور المهرجان .



ليندسي لوهان مصدر إزعاج لجيرانها


مازالت نجمة هوليوود ليندسي لوهان تثير المشاكل والأزمات لكل من حولها في كل مكان تتواجد فيه، وآخرها الضوضاء التي سببتها لجيرانها في منتجع «شاطئ فينيسيا» الهادئ، الذي يهرب إليه سكان هوليود للاستجمام والراحة. ولذلك عندما رحلت لوهان عن المنتجع، أعرب جيرانها عن سعادتهم الغامرة لرحيلها، بعد أن أحالته كما يقول أحد هؤلاء الجيران إلي «سيرك» منذ قدومها إليه، ما بين صديق يدخل وآخر يخرج، وباب لا يهدأ عن الصرير، وصحافيين يلاحقونها ويكمنون على الدوام أمام منزلها ويزاحمون سكان المنتجع في كل مكان تذهب إليه. وقال أحدهم: «لقد سئمنا هذا جميعا»، وقال آخر «في كل مرة نسمع فيها سارينة النجدة نتمنى لو أنها جاءت لتقلها إلى الخارج وتدعنا نعيش في سلام». واتفق الجميع على أن وجودها بالمنتجع جعل حياتهم كابوسا منذ وطئته أقدامها، ووصفوها بالإعصار المندفع، وشبهوها بكارثة من كوارث الطبيعة التي هبت على أنحاء المنتجع الشاطئ. وكانت ليندسي لوهان (25 عاما) قد غادرت منتجع شاطئ فينيسيا بسبب ما قالت إنه تهديدات أمنية، وهي تقيم حاليا في إحدى الغرف بفندق في ولاية لوس انجيليس الأميركية.
وتنازل أحد الفنانين للوهان مجانا عن الغرفة التي كان استأجرها من الفندق ولكنه لا يقيم فيها إلا نادرا. ويبلغ إيجار الغرفة المتوسطة في هذا الفندق 435 دولارا في الليلة، ويبحث مساعدو لوهان عن مسكن جديد لها في نفس المنطقة، تتوافر فيه الاحتياطات الأمنية الكافية حتى لا يزعجها أحد

مطعم يقدم الطعام على جسد الفتايات العاريات





بالصور - ميريام فارس تنسى ازرار قميصها مفتوحه .. وتظهر صدرها كاملاً

يروت – لبنان : صدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بظهورها بجاكيت مفتوح الصدر لدرجة كبيرة خلال حضورها في برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية اظهر صدرها على غرار النجمات الاجنبيات، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور باستياء شديد . وانتشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وأخذ البعض يعلق ساخراً على أن ميريام فارس نسيت أزرار قميصها مفتوحة فأظهرت صدرها أمام الجمهور . على الجانب الاخر علق رواد موقع التواصل الاجتماعي على مقدمة البرنامج ايضاً رابعة الزيات بسبب الريش الموجود على كتفي الفستان الذي ارتدته في الحلقة موضحين أنها بالغت بملابسها ، وارادت أن تنافس الضيوف بملابسها ، وتخطف الأضواء منهم . وكشفت ميريام فارس عن اسرار في حياتها الشخصية قائلة انها عاشت قصة حب فاشلة عندما كانت في 17 من عمرها وانها قضت نحو 4 سنوات حتى تستطيع ان تنسى هذه التجربة.
كما استاءت من الشائعات التي ترددت حول صور أغنيتها الجديدة ” القصايد ” حيث انتشر أن الكليب مثير ، مؤكدهً :الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب جعلت البعض يتخيَّل أشياء غير حقيقية معتبرين رقصها وحركاتها التي تحمل كثيرًا من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.

بالفيديو ! مذيعة أخبار تتعرى على الهواء

خطر الستيان على صدر المرأة

ما من بنت ما تلبس ملابس داخليه وانا متا كد انه ما فيه بنت تقدر تستغني عن الستيان لانها تعطي شكل احسن بكثير لكن الدراسات العلمية اكدت ان البنت او المراءه لازم تفصخ الستيان قبل ما تنام او اذا كانت في البيت لان الستيان تكتم الصدر وتمنع من تنفسه وجفاف العرق الي يؤدى الى الاصابه بامراض سراطانيه في الثدي يقول احد الاطباء الي توصلوا لهذي النتيجه انه من اهم اسباب اصابه المراءه بسرطان الثدي الستيان لانها تكتم الصدر وتمنعه من التنفس وتمنع العرق من الجفاف لذا يتوجب على المراءه نزع الستيان عندما لا تكون في حاجه للرتداه مثل عند النوم او عندما تكون في المنزل او عند مزاولة الرياضه واذا كنت تخجلين من خلع الستيان اثناء مزاولة الرياضه فانه يتوجب عليكي خلعه بعد مزاولة الرياضه فورا شريطة الا تطيلي في الوقت الذي تمارسين فيه الرياضه اضافة انه يجب عدم ارتداءالستيان عندما تكون قد خرجة من الاستحمام الا بعد ان يجف الماء تماما وحذر ان يجفف الصدر ثم ارتداء الستيان الان جلد الصدر ما يزال رطب لانها عندما تجففه فانها تقوم بتجفيف من الخارج فقط

اســـــرا ر البنات

خبايا عن طبيعة الانثى ؟؟؟ قالوا ..؟ في رأس المرأة فكرتان !! انها تريد كل شيء وألا تعمل أي شيء . بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة وبالمرأة يختبر الرجل بين شفتي المرأة كل ما في الدنيا من سم وعسل . تحب الفتاة في سن الرابعة عشر لتتسلى وتحب في سن الثامنة عشر لتتزوج وتحب في سن الثلاثين لتثبت أنها مازالت جميلة . وتحب في سن الأربعين كي لا تفكر في الشيخوخة تضحك المرأة متى تمكنت ولكنها تبكي متى أرادت . تسع أعشار المرأة دهاء والعشر الآخر فتنة . تحب المرأة أولاً بعينيها ثم بقلبها ثم أخيراً بعقلها . زينة الغني الكرم وزينة الفقير القناعة وزينة المرأة العفة . تعرف المرأة من سلاحها : - ففي الدفاع سلاحها الصراخ - وفي الفشل سلاحها السكوت - وفي الجدال سلاحها الابتسامة . التملك بالنسبة للرجل نهاية ولكنة بالنسبة للمرأة بداية . تموت المثل العليا على شفتي المرأة اللعوب . تهب المرأة قلبها للرجل بكل سهولة ولكن الصعوبة عندما تريد أن تسترده . الماء و النار و المرأة : فالماء يغرق و النار تحرق و المرأة تجنن . أشياء لا تتفق مع المرأة : والسر - والصمت . ثلاثة أشياء لا تهدأ أبداً : الماء - و الهواء - و النساء . ثلاثة تتمتع بها المرأة : الفطنة - وسلامة الذوق - والغيرة . ثلاثة تجيدها المرأة : البكاء - والإغراء - والدهاء .
ثلاثة أمور تزيد المرأة إجلالاً :الأدب _ والعلم _ والخلق الحسن . ثلاثة لا تحبها المرأة : امرأة أجمل منها - ومن يسألها عن عمرها - ومن يسألها عن ماضيها . ثلاثة تهتم بها المرأة : المال - والوقت - والصحة . الصداقة غالباً ما تنتهي إلى حب ولكن قلما ينتهي الحب إلى صداقه ثلاثة لا تنصحهم : مثقف مغرور - وشاب مراهق - وامرأة جميلة . الحياة فصول … والمرأة ربيعها والعجائز خريفها والرجل صيفها أما العوانس فهن شتاؤها . الحياة في نظر الطفلة الصغيرة صياح وبكاء وفي نظر الفتاة اعتناء بالمظهر وفي نظر المرأة زواج وفي نظر الزوجة تجربة قاسية . الدمعة تقنع الرجل أما المرأة فتقنعها القبلة . العيون الواسعة تنم على الصراحة والبراءة العيون الضيقة تنم عن المكر والخبث والدهاء والحقد . العيون الحالمة تدل على العاطفة الرقيقة . العيون الزرقاوية اللون فتدل على العناد . غرور المرأة كوب بغير قاع لا يمتلئ . الفتاة التي تصارحك بحبها من أول لقاء تتركك دون كلمة وداع . الفتاة العاقلة لا تؤمن بالحب للحب ولكنها تؤمن بالحب للزواج . في الحب تخلص المرأة لعجزها عن الخيانة أما الرجل فيخلص لأنة تعب من الخيانة . في الحب تسأل المرأة : هل الرجل كتوم للسر ويسأل الرجل : هل المرأة جميلة .
في حياة المرأة ثلاث رجال : الأب وهو الرجل الذي تحترمه ، والأخ وهو الرجل الذي تخافه ، والزوج وهو الرجل الذي يخشها . الدنيا قلب الرجل ، والقلب دنيا المرأة ، فالمرأة ترى أعمق بينما يرى الرجل أبعد . في المرأة دمعة لكل المصائب و ابتسامة لكل الأفراح

اخطر عشرة مكالمات في حياة البنات

اخطر عشرة مكالمات في حياة البنات المكالمة الأولى: عند أول مكالمة دائما ما تكون الأمور جميلة والعلاقة حميمة والأحلام مع فتى الأحلام وردية والوعود كثيرة لماذا؟لأن فتى الأحلام دائما ما يكون كثير الوعود ويبدأ بوصف مغامراته ووسامته ويبدأ بإسماعها قصص الحب المكذوبة.. المكالمة الثانية: بعد المكالمة الاولى تشعر المسكينة أنها بدأت تفقد السيطرة على نفسها واستولى كذبه على عقلها وقلبها وبدأت تفكر فيه المكالمة الثالثة : تنفيذ شيء من الوعود التي قطعها على نفسه أمام هذه الفريسة وهو مشروع الزواج منها إذ الواجب عليها في هذا الوقت مجاملته وان لا تعكر عليه مزاجه
المكالمة الرابعة: يستمر في خداعها بكلمات معسولة ويبدأ يبين لها أنها تلك الفتاة اللتي كان يبحث عنها وهي قد بدأت في مرحلة التصديق المكالمة الخامسة: قصة الخروج ويبدأ هنا بتقديم طلباته من تلك الفتاة المسكينة فبعد أن تمكن منها ومن قلبها واوقعها في شراكه بدأ يطلب منها الخروج معه ولو لمدة نصف ساعة وستكون أمام الناس وفي مكان مزدحم حتى يذهب عنها مسألة عدم الثقة وبعد عدة محاولات توافق هذه المسكينة المكالمة السادسة: يحدد وقت الخروج وفي المكان المعين وفي الساعة المتفق عليها يلتقيان ويكون الذئب في تلك اللحظات أشبه ما يكون بالحمل الوديع الذي يخجل ان يرفع طرفه في وجه تلك الفريسة وكل ذلك من اجل ان يكسب شيئ من الثقة حتى تطمئن الفريسة انه يختلف عن بقية الشباب وهو في داخله يتحين الفرصه المناسبة المكالمة السابعة: بعد أن استطاع الذئب ان يغرز الثقة في نفس فريسته وكسب ودها وانزل عليهاوابلا من الكلمات الجميلة بعد أن استطاع الذئب ان يغرز الثقة في نفس فريسته وكسب ودها وانزل عليهاوابلا من الكلمات الجميلة المكالمة الثامنة: تكثيف المكالمات الهاتفية واغراق هذه الفتاة المسكينة بكلمات الحب والغزل وبناء منزل الزوجية معا وطرح فكرة الاطفال كل ذلك لنزع الخوف منها حتى يرمي بشباكه فيصطادها المكالمة التاسعة: الموافقة على الخروج لكنه يطرح عليها فكرة الخروج الى مكان يكونان به لوحدهما وطبعا هي توافق , فيحاول السيطرة على عاطفتها بكل الوسائل.. المكالمة العاشرة :
تمضي الأيام والفريسة تستدرج من هذا الذئب ولقاء يجر لقاء فبعد الكلام بدأ بلمس يدها ومن ثم بدأ بطلب قبلة منها وهكذا حتى تمكن منها وسلمت كل ما لديها.. والذئب يطمنها ويعود بها الى الوراء قليلا مذكرها بوعوده لها بالزواج ويمضي يوم بعد يوم ويبدأ بالتهرب منها الى ان بدأت الحقائق تظهر للفتاة المسكينة . وقد حملت معها العار والخزي فلا اب يرحم ولا مجتمع يستر ضاعت الفتاة وضاع منها شرفها..

بـالصـور | اجمل امرأه في العالم

بـالصـور | اجمل امرأه في العالم

طفل افريقي يمتلك اجمل عيون في الكون..سبحان الله

الصورة التى هزت مشاعر العآلم ! سبحان الله !

الصورة التى هزّت العالم

صورة هزت فيها مشاعر الانسانية اللتى ترى فيها انتشال جثة أم تحتضن ابنها بعد زلزال اليابان المدمر الامومة حب لا يقهره الموت … حتى بعد أن فارقت الام الحياة تراهامازالت تتشبث بإبنها فى حضنها حتى فى مواجهة الموت لا تفكر الام إلا فى ابنائها
إذا كانت أمك على قيد الحياة وقريبة منـك فقبل رأسها وأطلب منها أنها تسامحك وإذا كانت بعيدة عنك فاتصل بها وكن على دوام فى السؤال عنها وإذا كانت متوفية فأدعو لها بالرحمــة والغفران

بالصور اجمل 10 بنات في العـالم !

أجمــل 10 بنــات فى العالم



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More